Monday, June 22, 2009

فى لحظة غضب


فى لحظة غضب

كانت هى النهاية لا اعرف ماذا فعلت او ما حصل ولكن كل الذى اسذكره اننا افترقنا فى لحظة غضب
كنا صديقين لم يوجد مثلهم فى هذا الزمن كنا معانا فى السراء والضراء كنا نفرح لبعض ونحزن من اجل حزن بعض
ولكن كل هذا راح فى لحظة غضب ولا ادرى كل حصل هذا
فى لحظة غضب ابتعدنا عن بعض وذهب كلا منا عن الاخر
ولكن انا اريد ان اقول لك شىء قبل الفراق اننى لن انساك يا صديقى واخى العزيز
انت تعرف كم انا احبك ولكن كان من السهل ان تستحمل غضبى فالانسان فى وقت غضبه لا يعرف ماذا يفعل الا بعد ان يفوق لانه فى هذا الوقت يكون مثل التايه لا يعرف الى اين يذهب
اردي ان اقول لك شىء لا اريد ان يتحكم فينا الغضب اريد ان نتغلب عليه اريد ان لا نقول افترقنا فى لحظة غضب
واخيرا انا اقول انا اسف اذا كنت ضايقتك باى شىء برغم انى لم افعل ولكن لانى باقى عليك واريدك ان تكون انت مثلى باقى علي
اريد ان لا نبتعد عن بعض
اريد ان لا يكون فراقنا فى لحظة غضب

No comments: