Monday, June 22, 2009

هكذا انتهى كل شىء؟


دائما اكتب ما هو يختر فى بالى لكى اعرقه عليكم وارى ردودكم عليه

قصه اليوم انا عن نفسى مش عارف هى عن ايه بس لما نمشى مع القصه هنعرف كلنا

القصه عباره عن شاب من شباب اليومين دول يعنى بتاع بابى ومامى والعيال الفرفير دى

شاب لا يحمل المسؤليه نهائى شاب عوده اهله انه عندما يطلب شىء لابد ان ينفذ لا يعرف كلمه لاء ابدا كل ما يعرفه انه يريد هذا الشىء فيلبى طلبه على الفور

القصه شاب نشأ فى اسره مبسوطه جدا من المال وكل شىء متوفر له كان يلعب ويلهوا ويصرف بشراسه جدا كان لا يعتم على نفسه ابد ليس عيب منه ولكن عيب من اهله لانه والده كان لا يحب ان يشغل ابنه يقول ماذا سأقول للناس ابن فلان الفلانى بيشتغل فى كذا مستحيل عندنا ثروه كبيره جدا تكفيه ويفيض منها الكثير وعندنا اموال فى البنوك وفى سويسرا كثيره جدا

فكيف يشتغل للبحث عن المال المال موجود بكثره فكبر الولد على هذا السلوك وتربى عليه وكان يحمل فى جيبه لا يقل عن 2000 جنيه كل يوم ويصرف ويغير كل شهر موبايل شكل ويشترى عربيات ويغيرها كل مده ليأتى بالاحدث .

وكان يكلم الناس على انهم اقل منه فى المكان وفى كل شىء وكانت ام هذا الولد لا ترضى عن تصرف والده الذى يمانع الشغل تقول له دعه يعتم على نفسه نحن معه اليوم ولم نكن معه بعد اليوم قال لها سوف نترك له اموال كثيره يعيش منها وشركات كثير تجلب له المال .

وكان الوالد كل ما يفكر فيه ان يترك لابنه المال فقد ولا كان يعطيه النصيحه ولا يعلمه ماذا يفعل بل تركه لنفسه يفعل كيفما يفعل وكيفما يشاء .

وفى يوم حدث العجيب ومات والد الشاب هذا وترك واراه اموال لا حصر لها حضر الشاب الدفنه وبعد ان انتهى ذهب وحضر الماده حزن على ولده وبعد مرور بعض الايام نسى هذا الشاب ان له اب مات من بضع ايام للاسف .

وذهب الى الاموال من تانى ويصرف فيها ويلعب بالقمار وانحرف من كثرة الاموال وفى يوم خلص هذا المال ولم يتبقى مال نهائى وباع كل الشركات التى يمتكلها لكى يكون معه المال لانه تعوده على عدم خلوه منها وفى يوم فلس نهائى .

ولم يعرف ماذا يفعل فى حياته وكيف يشتغل وهو لم يتعود على هذا من صغره ابدا

وفى هذا الوقت دعا على والده وقال ليتك لم تكن والدى ليتك لم تجعلنى هكذا ليتك لم تعطنى المال

وهكذا انتهى كل شىء وضاع هذا الشاب ومهما حاولنا الرجع لكى يكون افضل لم يكن افضل لانه الطبع يغلب التطبع .

يارب تكونوا فهمتوا القصه يارب

No comments: