Monday, June 22, 2009

يقولون انه عيد ميلادى ولكن هو عيد وفاتى

اليوم هو اول يوم لي اليوم هى عيد مولدى هو عيد ميلادى الذى كنت انتظره منذ فتره

كنت انتظر ان يأتى هذا اليوم وانا مع من احب مع من اشاركه حياتى اشاركه حزنى وفرحتى

ولكن انا اليوم منذ ظهور الشمس انتظر لكى يأتى الى من احب ويقول لى كل عام ونحن مع بعض

كل عام والفرحه تملىء قلوبنا والضحكه مرسومه على شفتانا

من احبهم ليسوا فقد هى محبوبتى ولكن اصدقائى واقاربى لا اعلم الى متى يحب هذا الزمن حزنى يحب دموعى هل ما ذال عشطا ام انه لا يرتوى ابدا ؟

لا اعلم الى متى يأتى عيدى وانا وحيد

لا اعلم الى متى كل ما احبه كل ما ارغب فى وجوده تمر الايام والشهور وابحث عنه ولا اعرف اين هو لا اعلم الى متى لا اعلم الى متى

اليوم كنت انتظر ان اكون مع من احببت ان يكون هو اول صوت اسمعه ويقول لي كل عام وانت بخير كل عام وانت حبيبى كل عام وانت سعيد كل عام وانت طيب

ولكن اين هذا كله اين هو واين انا اين لا اعلم ............!

اليوم الكثير يقول انه عيد ميلادى يتحفلون ولكن لا يعلمون ما بداخلى لا يعلمون انى اشعر وانه ليس عيد ملادى ولكن عيد وفاتى عيد وحدتى عيد حزنى الجديد

الى متى لا اجد من يشعر بى لا يحس بى

اصدقائى يستغربون ما افعله ويقولون لى كيف تفعل هذا كيف وكيف ولكن لا يعلمون ما بداخلى لا يشعرون بى لا احد فيهم يعلم باللآام التى توجد بى

لا اعلم الى متى سيأتى عيدى وانا وحيد وحزين كل عام من جديد

اعترف ان اليوم هو عيد ميلادى ولكن اشعر انه عيد وفاتى

No comments: