Monday, June 22, 2009

ماذا اقول وانا الان ؟؟؟؟؟؟




اخواتى احب ان اتكلم لكى افرج عن قلبى ولو حتى لمجرد لحظات لانه اصبح الان لا يستحمل اى شىء من تانى لا يستحمل ان يفضل كاتم كل ما بداخله

ولا اعلم ماذا اقول وانا وحيد وحيد وانا فى وسط اهلى فى وسط بلدى فى لا اعلم لماذا كل هذا

كانت البسمه على وجهى ليل نهار وكان من المستحيل او من الصعب ان اكون حزين الا للضروره الكبيره

والان انا مثل الجيش الذى هزم فى المعركه الشجره التى اتت ايها الرياح واخذتها من جزورها

الان وقد اصبحت مثل هذا جاء ضور الطيور لكى تأكل لحمى لكى تأكل لحم الذى هزم فى الحياه الذى استسلم فى اول المشور .

الذى ابان ضعفه امام الناس الذى كان يعرف عنه انه ليس ضعيف ولا ينه امام اى مشكله

اصبح الان لا يعمل ماذا يفعل لا يعلم ماذا يقول اصبح به حياه بلا فائده ويتمنى الموت فى كل لحظه

الان هو لا يعلم ماذا يفعل ماذا يفعل لكى يقاوم الحياه وليس بجانبه احد لكى يقول له لكى يساعده

اسوء حالت امر بها هى فى الوقت الحاضر لم احسها من قبل ولا كنت اتوقع انها ستأتى اللحظه التى احس فيها بكل هذا .

انسان بلا حياه يعيش فى كل لحظه يتمنى الموت من اليآس فعلا الآس تغلب على واعلم انى من الاول كنت المفروض ان اقفل بابه ولكن ماذا افعل لقد تغلب الان علي من كتير ما احمل على قلبى من مشاكل الحياه حدث انفجار بداخلى جعلنى لا تحمل اكتر من هذا

اتمنى ان لا اكون ازعجتكم بكل حرف او نقطه وضعتها فى هذا الموضوع ولكن هذا ما احسست به وقولت ان اكتبه لكى اريح حزء بسيط عن قلبى

No comments: